العدد رقم 49
شكرًا على توضيح نقطة الشخص المبادر بطريقة فعالة
اشتركت في النشر والشكر موصول لأخي مهند السبيعي لمشاركته العدد معنا
قراءة ممتعة ونشرة فعلا مفيدة. أعجبني المثال المقدم من شركة جوجل في الاستباق. واصل نشر الوعي اخي طلال
جميل جدا المثال المقدم من شركة جوجل ... في عالم تجربة العميل أنصح الجميع بأن يرددوا عبارة (مشكلة العميل مشكلتي) وهذا المثال يجسد ما تعنيه العبارة بمعنى الكلمة. بوركت أناملك على هذه النشرة
شكرًا على توضيح نقطة الشخص المبادر بطريقة فعالة
اشتركت في النشر والشكر موصول لأخي مهند السبيعي لمشاركته العدد معنا
قراءة ممتعة ونشرة فعلا مفيدة. أعجبني المثال المقدم من شركة جوجل في الاستباق. واصل نشر الوعي اخي طلال
جميل جدا المثال المقدم من شركة جوجل ... في عالم تجربة العميل أنصح الجميع بأن يرددوا عبارة (مشكلة العميل مشكلتي) وهذا المثال يجسد ما تعنيه العبارة بمعنى الكلمة. بوركت أناملك على هذه النشرة